العلاقة الزوجية

نصائح وحيل بسيطة للزوجة لإثارة الرجل أثناء العلاقة الحميمية

هل تبحثين عن طريقة لإضفاء الإثارة على لحظاتك الحميمة مع شريك حياتك؟ هل تبحثين عن طرق جديدة لإثارته وإرضائه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! سنشارك بعض النصائح والحيل البسيطة والفعالة التي ستساعدك على إضافة القليل من الحرارة الزائدة في غرفة النوم. تابعي القراءة لمعرفة المزيد!

كن مبدعا مع المداعبة
Images obtained from Google searches are owned by: www.turkuazpost.com To use this image, please contact the rights holder and obtain approval first; katteb LLC is not responsible for any copyrights infringement.

كوني مبدعة في أساليب المداعبة

المداعبة جزء أساسي من العلاقة الحميمة ويمكن أن تكون طريقة رائعة لإثارة الرجل. كما يقول المثل ، التنوع هو نكهة الحياة. جربي أنشطة وتقنيات مختلفة مثل اللمس الخفيف والتدليك اللطيف والتقبيل والمداعبة. تحدثي عن تخيلاتك مع بعضكما البعض للحصول على بعض الأفكار حول كيفية جعل وقت اللعب أكثر تشويقًا. يمكنك أيضًا تجربة عصب عينيه أو تقييده لمنح نفسك مزيدًا من التحكم في الموقف. هذا يضيف القليل من الإثارة للمداعبة التي ستدفعه إلى الجموح!

تحدث عن التخيلات الخاصة بك
Images obtained from Google searches are owned by: www.supermama.me To use this image, please contact the rights holder and obtain approval first; katteb LLC is not responsible for any copyrights infringement.

تحدثي عن التخيلات الخاصة بك

يمكن أن يكون الحديث عن تخيلاتك طريقة رائعة لإثارة الرجل أثناء العلاقة الحميمة. يمكن أن تساعد مشاركة تخيلاتك في بناء الترقب والإثارة لكليكما. يمكن أن يعمق أيضًا العلاقة بينك وبين شريكك. يمكن للتحدث بصراحة عن تخيلاتك أن يفتح الباب لتجربة أشياء جديدة ، والتي يمكن أن تكون طريقة رائعة للحفاظ على حياتكما الجنسية منتعشة ومثيرة. لا تخافي من أن تكوني صادقة ومنفتحة مع شريكك – فسيقدر ذلك! لست مضطرة إلى الخوض في الكثير من التفاصيل إذا لم تكوني مرتاحة لفعل ذلك ، ولكن مجرد التحدث عما يثيرك يمكن أن يكون طريقة رائعة لإثارة شريكك.

إقرأ أيضا:6 فوائد لممارسة الجنس في الصباح منها فقدان الوزن
جرب شيئًا جديدًا
Images obtained from Google searches are owned by: www.med.tn To use this image, please contact the rights holder and obtain approval first; katteb LLC is not responsible for any copyrights infringement.

جربي شيئًا جديدًا

إذا كنت تبحثين عن طرق لإثارة الرجل أثناء العلاقة الحميمة ، فإن تجربة شيء جديد هي طريقة رائعة للقيام بذلك. يمكن أن تساعد إضافة القليل من المغامرة والعفوية إلى حياتك الجنسية في إبقاء الأمور ممتعة ومساعدة لكلاكما على الشعور بمزيد من الارتباط. على سبيل المثال ، يمكنك تجربة موقع مختلف أو منصب جديد أو تجربة بعض سيناريوهات لعب الأدوار. يمكنك حتى تدوين تخيلاتك ثم اختيار واحدة عشوائياً ليلاً. يمكن أن يكون ارتداء الملابس الداخلية أمرًا ممتعًا أيضًا. إذا كنتي لا تشعرين بالارتياح لفعل شيء ما مع شريكك ، فيمكنك دائمًا أن تبدئي بشيء صغيرًا. يمكن أن يكون تقديم الألعاب أو الدعائم الصغيرة طريقة رائعة لإضافة بعض الإثارة إلى حياتك العاطفية.

السيطرة
Images obtained from Google searches are owned by: www.watanserb.com To use this image, please contact the rights holder and obtain approval first; katteb LLC is not responsible for any copyrights infringement.

السيطرة

يعد عنصر التحكم طريقة رائعة لإضفاء الإثارة على العلاقة الجنسية  في غرفة النوم. يمكن أن يجعل تسليم السيطرة لشريكك التجربة أكثر إثارة ومتعة. يمكنك البدء بالسماح لرجلك بأخذ زمام المبادرة وقيادة العملية. دعيه يأخذ زمام الأمور ويرشدك خلال النشاط. يمكن أن يكون هذا محفزًا جنسيًا لكليكما ، لأنه يسمح لك بالتخلي عن السيطرة والثقة في شريكك. سوف يستمتع أيضًا بكونه مسؤولاً ، لأنها طريقة جديدة لاستكشاف تخيلاته الخاصة. يمكنك أيضًا محاولة التناوب في التحكم في الموقف ، حيث سيضيف مستوى جديدًا من الشدة إلى التجربة.

إقرأ أيضا:طرق جماع تساعد على الانجاب
أظهر حماسك
Images obtained from Google searches are owned by: media.gemini.media To use this image, please contact the rights holder and obtain approval first; katteb LLC is not responsible for any copyrights infringement.

أظهري حماسك

يمكن أن يكون إظهار الحماس لشريكك أثناء العلاقة الحميمة طريقة قوية بشكل لا يصدق لإثارة الرجل. تأكدي من إخباره بمدى رغبتك في ذلك والاستمتاع بما تفعلينه. يمكنك القيام بذلك من خلال التواصل البصري ولغة الجسد والمجاملات اللفظية. تأكدي من استخدام يديك لمداعبته وإظهار مدى رغبته في ذلك. يمكن أن يساعد التحدث بصوت عالٍ عن سعادتك واستخدام كلمات مثيرة حقًا في تحمسه. يمكن أن يساعد ذلك في جعل التجربة أكثر كثافة وعاطفة لكليكما.

تحفيز أجزاء الجسم المختلفة
Images obtained from Google searches are owned by: ar-only4men.com To use this image, please contact the rights holder and obtain approval first; katteb LLC is not responsible for any copyrights infringement.

تحفيز أجزاء الجسم المختلفة

عندما يتعلق الأمر بإثارة الرجل أثناء العلاقة الحميمة ، فإن تحفيز أجزاء مختلفة من الجسم أمر أساس. يمكنك تجربة المتعة في العديد من الأماكن المختلفة ، واكتشافها يمكن أن يكون مغامرة مثيرة. ابدئي بلمس أو الضغط برفق وتدليك المناطق حول رقبته وصدره وبطنه وداخل فخذيه برفق. تعتبر الآذان أيضًا منطقة حساسة جدًا لكل من الرجال والنساء ، لذا حاولي النفخ في أذنيه للحصول على مزيد من الإثارة. لتجربة حسية حقًا ، استخدمي أطراف أصابعك لتتبع الدوائر على ظهره وذراعيه وساقيه أثناء تقبيله. سيساعده ذلك على الاسترخاء والإثارة في نفس الوقت.

إقرأ أيضا:كسر الملل في العلاقة الحميمة
ندفه
Images obtained from Google searches are owned by: www.supermama.me To use this image, please contact the rights holder and obtain approval first; katteb LLC is not responsible for any copyrights infringement.

ندفه

Nadefa هي تقنية كاما سوترا تركز على تحفيز مناطق الإثارة الجنسية المختلفة في الجسم. إنه ينطوي على لمس المنطقة أو الضغط عليها برفق وتدليكها برفق أثناء الجلوس بجوار شريكك. من المعروف أن هذا النوع من التحفيز يثير الرجال لأنه يبني الترقب ويزيد من مستويات الإثارة. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم استخدام مجموعة متنوعة من الحركات أثناء أداء Nadefa مثل الدوائر والخطوط والشكل ثمانية من أجل الحفاظ على استمرار التحفيز. يمكنك أيضًا دمج أنواع مختلفة من الزيوت ومواد الترطيب لإضافة عنصر إضافي من المتعة. ع لذا ، في المرة القادمة التي تتطلع فيها إلى إضفاء الإثارة على الأشياء أثناء العلاقة الحميمة ، جرب Nadefa وشاهد ما سيحدث!

لا تنسى التشحيم!
Images obtained from Google searches are owned by: i-exc.ccm2.net To use this image, please contact the rights holder and obtain approval first; katteb LLC is not responsible for any copyrights infringement.

لا تنسِ المزلقات!

يمكن أن يكون استخدام المزلقات أثناء اللحظات الحميمة طريقة رائعة لزيادة المتعة لكلا الشريكين. حيث يمكن أن يجعل اللمس الحميمي أكثر إمتاعًا ويقلل الاحتكاك ، مما يسهل استكشاف أجسام بعضنا البعض دون إزعاج. اختاري مزلقًا مائيًا يحتوي على مكونات طبيعية لا تسبب تهيجًا لبشرتك. تذكري أن المزلقات ليست مخصصة للجنس المخترق فحسب – بل يمكن استخدامها أيضًا لجعل المداعبة أكثر إمتاعًا.

اللمس والتدليك

يعد استخدام اللمس والتدليك أثناء العلاقة الحميمة طريقة رائعة لإثارة رجلك. يوصي سابات بلمس المنطقة أو الضغط عليها برفق وتدليكها برفق أثناء الجلوس بجوار شريك حياتك. استخدمي الضربات الحسية على طول جسده وركزي على المناطق الأكثر حساسية مثل ساقيه الداخلية ورقبته ووجهه وظهره. يمكنك أيضًا تحقيق أقصى قدر من التدليك عن طريق جعل رجلك يستلقي على السرير ووضع الزيت الدافئ على جسده. فقط تذكري أن تسيري ببطء واستكشفي كل منطقة بعناية.

لا تخف من تجربة المواقف المختلفة
Images obtained from Google searches are owned by: www.supermama.me To use this image, please contact the rights holder and obtain approval first; katteb LLC is not responsible for any copyrights infringement.

السابق
الكبت.. وإشكاليةُ الجنس!
التالي
الجنس اللفظي و المعنوي